مركز 24 للتدريب يقدم لكم دورة بعنوان “ أساسيات التسويق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ” مع سعادة الأستاذ /سليمان الحصان – مستشار في التسويق ومؤسس لعدة مشاريع تجارية .
المحتوى : الأساسيات التطبيقية لوضع الخطط التسويقية اللازمة.
المحاور :
- تعريف التسويق ومراحله التاريخية.
- مرحلة تصميم المنتج ودورة حياة المنتج .
- محددات القرار الشرائي .
- التحليل البيئي الداخلي والتحليل البيئي الخارجي .
- تصميم نموذج العمل التجاري .
- الإستراتيجيات التسويقية.
- كيفية تحديد الفئة المستهدفة من العملاء وتصميم بطاقة العميل.
- كيفية اختيار المؤثر/المشهور المناسب لمشروعك.
- تطبيق عملي على العائد من الإعلانات.
- كيفية تسعير المنتج/الخدمة.
- دراسة سلوك المستهلك وكيفية تحديد سلوكيات عميلك المحتمل.
- الأبعاد السبعة للجودة.
- كيفية بناء العلاقة مع العميل.
- كيف تستثمر في وسائل الترويج الرقمية؟.
- كيفية بناء الخطة التسوقية .
موعد الدورة: الأحد 20-21 سبتمبر 2020م الوقت : من الساعة 6 مساءً إلى 10:00 مساءً قيمة الدورة: 999 ر.س مدة الدورة : يومين – 8 ساعات تدريبية – بمعدل 4 ساعات يومياً المقاعد: رجال – نساء مكان الدورة على قوقل ماب
سوف يحصل المتدرب/ ـة على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني