التسويقالدورات

أساسيات التسويق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة

مركز 24 للتدريب‬⁩ يقدم لكم ‬دورة‬⁩ بعنوان “ أساسيات التسويق للمشاريع الصغيرة والمتوسطة ” مع سعادة الأستاذ /سليمان الحصان – مستشار في التسويق ومؤسس لعدة مشاريع تجارية .

 

المحتوى :  الأساسيات التطبيقية لوضع الخطط التسويقية اللازمة.

المحاور :

  • تعريف التسويق ومراحله التاريخية.
  • مرحلة تصميم المنتج ودورة حياة المنتج .
  • محددات القرار الشرائي .
  • التحليل البيئي الداخلي والتحليل البيئي الخارجي .
  • تصميم نموذج العمل التجاري .
  • الإستراتيجيات التسويقية.
  • كيفية تحديد الفئة المستهدفة من العملاء وتصميم بطاقة العميل.
  • كيفية اختيار المؤثر/المشهور المناسب لمشروعك.
  •  تطبيق عملي على العائد من الإعلانات.
  • كيفية تسعير المنتج/الخدمة.
  • دراسة سلوك المستهلك وكيفية تحديد سلوكيات عميلك المحتمل.
  • الأبعاد السبعة للجودة.
  • كيفية بناء العلاقة مع العميل.
  • كيف تستثمر في وسائل الترويج الرقمية؟.
  • كيفية بناء الخطة التسوقية .

 

موعد الدورة: الأحد 20-21  سبتمبر 2020م الوقت : من الساعة 6 مساءً إلى 10:00 مساءً قيمة الدورة: 999 ر.س  مدة الدورة : يومين – 8 ساعات تدريبية – بمعدل 4 ساعات يومياً المقاعد: رجال – نساء  مكان الدورة على قوقل ماب
سوف يحصل المتدرب/ ـة على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني
إغلاق
إغلاق
Open chat
هل لديك استفسار؟
كيف ممكن أساعدك ؟